Switch Restaurant . .

Saturday, June 28, 2014
آلسلام علييكم و رحمة الله و بركاته . . 

شخببآرككم ؟ 

آليوم آلتدوينه عن مطععم جدا مميز وكان ودي من زمان آجربه ، 

Switch Restaurant 

الصوره مب من تصويري 

ما قدرت اصور المطعم من داخل لان كان وايد زحمه ، 
مثل ماحبيت وااااايييد اشياء في هالمطعم في اشياء ماحبيتها ، 
اكييد بذكرالاشياء اللي حبيتها و الاشياء اللي ماحبيتها من وجهة نظري 
لان ممكن في ناس ما كان عندهم اشكاليه في الاشياء اللي ماعجبتني 

المطعم ما شاء الله عليه اقبال كبير و دايما يكون زحمه 


Taken by Fofti

اول مادخلنا المطعم كان زحمه لدرجة انه مافي مكان و على حضنا في قروب خلص
ويلسنا بدالهم . .  

طلبي  كان هذا البرقر اللذيذ
اتوقع اسمه ذا يوجن شي هيك 
احلى شي فيه انه اكلهم خفيف ماتحسين انج ماكله شي ثقيل . . 


اخوي طلب هالطبق شكله لذيذ بس ماجربته 


واكيد هالشي اللي كنت سايره عشانه p:  
غرااااام 10\10 صراحه 
لازم تجربوونه خطييير . . 


و اكيد بقيم المطعم من وجهة نظري ، . 

من ناحية الاكل و الاسعار  10 \ 10 
اسعاره حلوه و الاكل احلى 

من ناحية الخدمه حبيت اهتمامهم براي الزباين 
وسرعة اخذ الطلب بس الطلب يتأخر . . يجوز بسبب الزحمه ! 

المكان و هذا اكثر شي ماحبيته 
حبيت التصميم و الاضائات وايد بس 
المكان حسيته صغير يعني بسرعه يصير زحمه خصوصا الويكند
يعني عادي انج تتعنين للمطعم ويكون مافي مكان ! 
"مثل ماصار لي في احد الايام " 
القعدات مش مريحه حسيت كلهم حذال بعض يعني عادي جدا انتي تكونين يالسه بالطاوله اللي 
حذالي و انا اكون معاكم ع الخط و اسمع السالفه من اولها لي اخرها خخخخخ 
ترا ماقلتها من عبث مسكين اللي حذالنا يقص قصة حياته حق اهله وانا سمعت السالفه كلها 

المهم تقيمي للمطعم بشكل عام 
8.5 \ 10

اكيد برجع اروح له اكلهم يعور القلب @ـ@

المكان : دبي مول 
 @switchdubai  instagram


0 comments:

Post a Comment

Top