منتجات خلصتها و منتجات بتخلص منها | | Empties 4

Friday, November 6, 2015
بسم الله الرحمن الرحيم 
صبـاح / مسـاء . . الخير ،
اتمنى تكونون بـ تمام الصحه و العافيه . .

و اخيرا قررت اكتب عن المنتجات اللي خلصتهم شكثرهم كل مره اقول بتكلم عنهم و اتعايز اصور 
و اقول ماعليه المره اليايه و كل مره تتراكم الكميه مع العلم انه في كميه بعد باقيه 
بس اذا حسيت ماله داعي اتكلم عنهم بعقهم 
علشان تكونون بالصوره بس بعض المنتجات بتكون مب مخلصه بس بعقهم و السبب اني بديت علاج لـ بشرتي
 فـ هالمنتجات خلاص ماتناسبني بس بكتب تجربتي عنهم 

؛
فالفتره الاخيره كنت وايد اتردد على الجمعيه منو مايحب الجمعيه اصلا
 حتى لو مانبي شي  لازم نمر الجمعيه
فـ في هالفتره جربت كذا نوع شور جل و في منهم اللي رجعت اخذ منه مره ثانيه 
وفي ماركه ماجربتها اسمها " سآنت آيفز " شفت وايد عليها ان شاء الله بجربهم قريبا 




Dove
شور ميلك اول نوع جربته ريحته خيااااااال بس للآسف فقط لما تشمينه من العلبه تشمين هالريحه الحلوه لما تستخدمينه تقلب ريحته !! تصير ريحه تلوع الجبد ابدا مب حلوه
 باختصار " ما انصح فيه "


Nectar OF Nature
شور جل من " نكتار اوف نيتشر " اول شي جذبني فيه صراحه العلبه مادري ليش بس حسيتها فالارفف كانت مميزه ، و ريحته جمييله وكان في نوع ثاني بس ماحبيت الريحه بس مافي وايد انواع سويت سيرج 
 في قوقل عندهم منتجات غيرها شامبو و غيره مب بس شور جل بس مب موفرينها عندنا 
من ناحية الثبات ماشفت فيه ثبات لاكن حبيته لاني احط بعده لوشن معطر 
ما اقولكم انه هو الافضل وما تلقين احسن منه لا في احسن منه بس جيد للاستخدام اليومي
 مكان الشراء : كارفور



Nivea
 شور جل نيفيا من الانواع اللي جربتها وبعد كانت جيده يعني للاستخدام اليومي الوردي حبيت ريحته اكثر من البنفسجي بس الاثنين ريحتهم حلوه ما حسيت انهم ثابتين 
 مكان الشراء : كارفور


Palmolive 
شور ميلك عجيب وايد قوي احلى واحد من بين اللي تكلمت عنهم علشان جذي خليته اخر واحد 
ريحته جدا جميله و هاديه فيه ثبات خفيف و المره اليايه بجرب منهم انواع ثانيه 
 مكان الشراء : كارفور


Wella Pro Series Shampoo
سبق و ذكرت اني صبغة اطراف شعري بنفجسي و ذكرت تجربتي السيئه مع هالصبغه في تدوينه قديمه 
 تلفت شعري من تحت صار خشن جدااا 
طبعا هالفتره قمت ادور على شامبو يرجع الحياه لشعري !! 
جربت ويلا على مدح اختي اللي لونه بنفسجي جدا جباااار 
 رجع شعري الطبيعي الحمدلله ف قمت انا كل ما اخلص نوع اجرب نوع يديد منه 
اللي لونه بنفسجي اول واحد استخدمته لما كان شعري تالف من الصبغه البنفسجيه 
والحين انا صابغه اشقر و ابدا ما اثر الشامبو على الصبغه 
مكان الشراء : كارفور 



Neutrogena 
من اليمين :غسول و مقشر الجريب فروت الوردي لـ حب الشباب تقشيره جدا خفيف للبشره
خالي من الزيوت مناسب للبشريه الدهنيه انا بس استخدمه الصبح
المنتج على اساس انه يساعد على التخلص من الحبوب !!
انا صراحه ما شفت اي نتيجه منه و وجوده و عدمه واحد يعني انا اقول غسلي ويهج بماي بس ابرك لج
بالمختصر احسه ( فااشل ) مافيه زود 
. . . 
اليسار : غسول لـ حب الشباب خالي من الزيوت استخدمه بالليل لانه ينشف البشره وايد فـ افضل احطه بالليل علشان بعدها استخدم مرطب ثقيل يناسب البشره الدهنيه البشرات الجافه ابتعدوا عنه لانه وايد ينشف البشره 
بعد استخدامه احس بالانتعاش اتوقع بسبب الجريب فروت 
حسيت صراحه في منه فايده خفت الحبوب و بالفتره الاخيره كان عندي حبوب جدا قليله بعد ما استخدمته حبيته صراحه
طبعا هو مايعطي نتيجه سحريه بس يساعد فالتقليل من المشكله 
مكان الشراء : الصيدليه تلقونه فالجمعيات بعد 


Rexol
" ماركه طبيه امريكيه "
من اليمين : معالج لحب الشباب لجميع انواع البشرات
وعود المنتج : يزيل حب الشباب و الرؤوس السوداء مع اقصى قدر من الفعاليه و تمنع ظهورها فالمستقبل و تقلل من احمرار الجلد  . 
:: رايي ::  
كلام فاضي ماشفت ولا شي 

. . . 
من اليسار : غسول فيتامين سي لجميع انواع البشرات
وعود المنتج : يزيل المكياج و الاوساخ و الدهون السطحيه و مايجفف البشره و يعطي نضاره . 
:: رايي ::  
بختصر و بعطيكم اياها من الاخر المنتج ماناسبني للأمانه 
انا اعرف اهو مب مكتوب عليه لـ علاج حب الشباب ولاكن ! المشكله اني انا كنت استخدم 
غسول نيتروجينا و توقعت بشوف نتيجه افضل ! كل ما استخدمه يطلع لي حبوب 
تأكدت من هالنقطه لما عدت التجربه مرتين اول مره كنت استخدم نيتروجينا لفتره ف بديت استخدم هذا ريكسول طلع لي حبوب وقفته ! و رجعت استخدم نيتروجينا علشان تخف الحبوب و لما رجعت اعطيه فرصه طلع لي حبوب 
 فـ قطعت علاقتي فيه يمكن لان فيه عطر ! اتوقع من جذي ماناسبني وطلع لي حبوب
مكان الشراء : الصيدليه


Max-On
" ماركه كنديه "
غسول للبشره الدهنيه و المعرضه لـ حب الشباب
وعود المنتج : يشيل الدهون و يسوي كنترول على لمعان البشره 
:: رايي ::
ما اتذكر انه كان يسوي كنترول على لمعان البشره لان بشرتي فالفتره الاخيره كانت وايد دهنيه 
كان غسول ممتاز ينظف البشره اول فتره استخدمته طلع حبوب وبعدها بفتره بدت تختفي 
فـ اتوقع انه يطلع الحبوب اللي تحت البشره 
كان ينشف بشرتي على الخفيف عكس نيتروجينا يجفف البشره وايد 
مكان الشراء : الصيدليه


Royal Beauty
كريم الكولاجين بالدراق عباره عن مرطب للبشره يعمل على تحسين مرونة الجلد و ترطيبه و تغذيته 
و يساعد على تقليل التجاعيد << مافيني تجاعيد ترا تو الناس بعدني صغيرونه 
:: رايي ::
المنتج صراحه ماناسبني ولو تلاحظون ما استخدمته وايد طلع لي حبوب 
وكان ثقيل على البشره فـ ماعندي فكره عن فعالية المنتج 
مكان الشراء : نزيه - 11 درهم 



من اليمين : مقشر لتنقية البشره هالمنتج الاصدار اليديد انا كنت احب الاصدار القديم كان عندي ولما خلصته و شريت اليديد امم يعني مادري ماحسيت انه افضل من قبل يعني المفروض بما انه يديد يكون شي افضل 
مابرجع اشتريه لاني شفت مقشرات افضل منه صراحه 
يستخدم مرتين بالاسبوع لاتكثرون لان حبوب التقشير اللي فيه شوي قويه على البشره 
مكان الشراء : الجمعيه 
. . . 
من اليسار : مقشر للجسم من سوب اند غلوري هالماركه احسها انثويه التعليب و اللون جدا يشدوني لهذي الماركه
ريحته بالنسبه لي كفايه 
هالمنتج عشق وايد احبه وهذي مب اول علبه و سبق وذكرت تجربتي معاه بالانستغرام 
استخدمه تقريبا كل يوم عباره عن مقشر يومي خفيف و فيه رغوه خفيفه تخليج تستغنين عن الشور جل 
يعني اعتبره اثنين في واحد 
هل برجع اشتريه ؟ ممكن صراحه لاني احبه 
مكان الشراء : صيدلية بوتس


Vichy 
" ماركه فرنسيه طبيه "
من اليمين : ديودرنت فيتشي مضاد للتعرق ، خالي من الكحول و البارابين ،  و مناسب للبشره الحساسه 
اكره المزيلات السائله لانها تاخذ وقت على ماتنشف بس بالفتره الاخيره قمت استخدمهم احسهم اخف من الكريم  ، ريحته جميله و منعشه في منه نوع ثاني بدون عطر للي يتحسسون من العطور 
جدا جميل و برجع اشتريه اكيد 
مكان الشراء : الصيدليه
. . . 
Oriental Princess
" ماركه تايلنديه "
من اليسار : مزيل عرق ريحته جميله وصلني هديه من تايلند و وصلني واحد بعد من تاجره و تكلمت عنه 
المنتج جميل و هالماركه عندهم منتجات ثانيه بعد من فتره سافرت تايلند و خذيت معطر شعر من هالماركه 
خياااال والله جبار فـ لاتطوفون هالماركه للي بيسيرون تايلند
المزيل مايترك اثر مزعج و اكيد برجع اشتري منه 



Biore
لصقات لتنظيف المسامات من الرؤوس السوداء هذا افضل نوع جربته 
قبل الاستخدام لازم تنظفين الانف عدل يعني مايصير تلصقينها على خشم مدهن حبيبتي والله ماينفع 
 اول خطوه تنظفين الانف عدل و بعدها تبللينه بماي و تلصقينها و الانف مبلول
ضروري يكون الانف مبلول بماي تخلينها لمدة 10 دقايق تقريبا لما تلمسينها بتكون ناشفه
اذا ماكانت ناشفه خليها لما تنشف تماما وبعدها شيليها
 بتلاحظين كيف شالت اشياء ماكنتي تشوفينها ماتدرين من وين طلعت 
وبعدها ضروري تسكرين المسام بتونر 
مكان الشراء : الصيدلية 


من اليمين : اوبتي فرو محلول عدسات طبي اكثر نوع ارتحت عليه و صار لي فتره طويله استخدمه انصح كل وحده تلبس عدسات فيه لان كل الانواع اللي تي مع العدسات استخدمها و تحرق عيوني ما استحملهم هذا افضل شي جربته 
مكان الشراء : الصيدليه 
. . . 
اللي فالوسط : عباره عن كبسولات فيتامين للشعر كان عندي نوعين الاول خلص و قطيته و هذا الثاني 
الاول كان يوقرت " روب " ريحته خياااال انصحكم فيه و بشده اول ماتشوفونه خمطو منه اكثر كميه تقدرون تاخذونها 
اما هذا " طحالب البحر " اممم ريحته جيده يعني ممكن تستحملينها بس مب الكل ممكن يتقبلها يعتمد على الذوق انا ماحبيت الطحالب وايد حبيت الروب صراحه اكثر 
المهم انهم فيتامينات للشعر لما استخدمهم صراحه يبدا تساقط الشعر يخف و ريحتهم تظل بالشعر لليوم اللي بعده 
توقفين استخدامهم توقف نتيجتهم يعني هو مب علاج سحري 
اكيد برجع اشتريه اذا حصلت الروب كان جمييل جدا انا اهم شي كان عندي ريحته 
مكان الشراء : تايلند 
. . . 
على اليسار : معطر للفواحه اكثر نوع جربته و حبيته 
مكان الشراء : سنتربوينت 


من اليمين : معطر للغرفه ريحته هاديه و جميله 
مكان الشراء : سنتربوينت
. . . 
على اليسار : مزيل ميك اب حليب من غارنيه انظف بشرتي عدل بأي مزيل ميك اب بيودرما او لوريال و اخلي هذا اخر خطوه علشان اتأكد انه مافي بقايا ميك اب و بنفس الوقت يخلي بشرتي رطبه وهذا اكثر شي حبيته قوامه ثقيل شوي
للوجه و للعينين وايد حلو حبيته 
مكان الشراء : كارفور 


حبوب قارسينيا كمبوجيا عباره عن كلام فاضي على شوية بهارات 
 ماشفت منه شي صراحه ! 
يقولون يسد الشهيه و يحرق الدهون ولا سد شهيتي ولا شي 
ممكن استخدامي للحبوب كان خطاء ! مع اني تبعت التعليمات المكتوبه 
ممكن اعطيه فرصه ثانيه و ارجع اجربه الله و اعلم بس حاليا ما افكر 
مكان الشراء : موقع Drugstore


من اليمين : مضمضه للفم من كولجيت ممتاز و ممكن ارجع اشتريه 
مكان الشراء : الجمعيه 
. . . 
من اليسار : كريم للعيون على اساس يشيل السواد" فاشــــــل "
مامنه فايده ولا يسوي شي و القهر شفت وحده بالانستغرام تبيعه بـ 100 درهم و هو فالجمعيه مايتعدا 15 درهم :)
مكان الشراء : الجمعيه 



و اخيرا خلصت ايدي تكسرت وانا اكتب 
 متخيلين انه في منتجات بعد للحين ماتكلمت عنهم تريوني السنه اليايه اكتب عنهم اتوقع
اتمنى البوست يكون مفيد بما انه شامل منتجات كثيره و متنوعه 
رايي يعبر عن تجربتي الشخصيه مب شرط توافقيني ولا شرط اللي يناسبني يناسبج 
في منتج ذميته من المنتجات لانه ماناسبني مع انه واصلني ايميل من الشركه يبوني اتعامل معاهم وبيكون لي نسبه 
 بس لاتخافون المنتج شارتنه بفلوسي 
فـ اللي ابغي اوصله اني انا ما اخذ شي من الشركات و امدحه اللي يعجبني اكتب عنه واللي مايعجبني اتركه 
 وشكرا لحد يصفق


  




0 comments:

Post a Comment

Top