فرش زويفا \\ Zoeva Brushes

Sunday, May 10, 2015
بسم الله الرحمن الرحيم 
صبـاح / مسـاء . . الخير ،
اتمنى تكونون بـ تمام الصحه و العافيه . .
صارلي فتره قصيره قاطعه عن التدوين ما مليت بس انشغلت شوي 
عدد المشاهدات و عدد الزوار على مدونتي اكيد يخليني انزل اكثر و اكثر 

،

  z o e v a 





بأذن الله اليوم التدوينه عن فرش زويفا . . سامعين عنها اكييد ؟! 
ماركة زويفا ماركه المانيه متخصصه بالمكياج عندهم فرش و شدوات و بلشرات مثلهم مثل اي ماركه 
بس انشهرت هذي الماركه بالفرش اكثر شي و تميزت فرشها بالجوده العاليه 
صراحه و بدون مجامله فرشهم اختصرها بكلمه " روعه " ما بقارنهم مثل غيري بفرش سيقما او غيرها من الفرش لاني احس زويفا شي ثاني فرشهم وايد حبيتها ولو رجعت اشتري راح اخذ منهم اكيد
ملمسهم نااااااعم و اسعارهم رخيصه يعني مو مثل اسعار فرش ماك او اي ماركه ثانيه 
اللي للحين ماعندها فرش و ودها تقتني فرش بجوده و سعر حلو انصحكم في زويفا
انا وايد كنت متحمسه اجرب فرشهم اخترت 4 فرش على حسب احتياجاتي مو شرط تشترين ست كامل
انا عندي فرش ثانيه ف قلت باخذ الفرش اللي احسها راح تفيدني 

 (( مشكلتي مع الموقع ))

واجهتني مشكله لما بغيت اطلب و اهي البايبال لازم يكون عندج باي بال علشان تقدرين تشترين 
فـ لان موقع زويفا مايقبل الا البايبال وانا ماعندي ف تاخرت وايد على ماطلبتهم 
بس عندهم ميزه ثانيه  و اهي التوصيل عالميا يعني دايركت الامارات او اي دوله ثانيه على DHL دايركت و في على البريد الامريكي 
ياخد بما يقارب ال 5 لي 13 يوم على حسب ما اهم كاتبين و انا تقريبا وصلني بما يقارب اسبوع جذي


شنو يعني paypal ؟ 
ها عيونكم عورتكم من اللون ولا بعد ؟ ههههه 
المهم . . مابي اطولها و اقعد اشرح و بالاخير البعض يسوي طاف للكلام لانه في ناس مب مهتمين بالتفاصيل بس علشان تعرفون بمعنى مختصر و بسيط لمعنى هالموقع انا ماعندي صراحه بس اختي عندها و طلبت الفرش من حسابها 
. . .
البايبال . . عباره عن بنك رسمي إلكتروني يكون مثل الوسيط يحول الفلوس من شخص لشخص عن طريق الانترنت بشكل آمن للطرفين و وسيلة ضمان للمرسل و للمستقبل ..


 فـ اللي ماعندها بايبال شنو تسوي ؟ 

الحل الاول : تستعينين بأي شخص قريب منج عنده بايبال او تاجرات الانستغرام 

الحل الثاني :
طحت على موقع يوفر فرش زويفا و مايحتاج البايبال بس يحتاج بطاقة بنك 
انا صراحه ماجربت الموقع بس حبيت افيدكم ، كنت افكر اطلب منه بس بعدين هونت لاني ماسمعت عنه من قبل هذا اول شي و ثاني شي لانه فرشه من الفرش اللي كنت ابي اخدها كانت سولد اوت .
سويت سيرج فالنت شفت بنات طالبين منه بس انا اقول لكم ماطلبت منه 
ف ما ادري اذا الموقع مضمون ولا لا و اكيد اذا طلبت منه راح ابلغكم 
بس جذبني الموقع فيه اشياء جميله و يوفر ماركات متنوعه و مش متوفره عندنا 
هذا رابط الموقع 
http://www.luxola.com
على فكره اهو الموقع  المنتجات اللي فيه تختلف من دوله لـدوله يعني لما اختار الامارات تطلع لي منتجات شوي مختلفه عن المنتجات اللي لما اختار مثلا ماليزيا بس في منتجات تظل موجوده 
يوصل مناطق معينه مش كل مكان في توصيل شوفو الموقع و اذا احد فيكم جرب يطلب منه بليز كتبولي بالكومنت 


" نرجع نتكلم شوي اكثر عن الفرش "

حبيت اهتمام الماركه من ناحية التغليف لانه بالنسبه لي شي مهم التغليف للمكياج 
بطريقه تخلي المنتجات ما تتكسر  فـ كانوا حاطين بالكرتون كامل مادري شسمه اهو شي
بلاستييكي منفوخ بس مادري شنو خخخخ 
انا طالبه فرش ف ماراح تتكسر يعني بس للي بيطلبون شدوات مثلا علشان تكون عندهم خلفيه انه المكياج راح يوصلهم سليم ، طبعا بعد الحمايه المنتجات مغلفينها بطريقه جميله جدا بورق عليه لوقو الماركه ، و الاحلى كل فرشه منفصله حاطينها ب جنطه شفافه بلاستيكييه
سبق و ذكرت جودة الفرش وايد حلوه و بالنسبه لي حبيتهم اكثر من فرش سقما 
سعرهم رخيص و مايطيح شعرهم لما تغسلينهم 

الماركه قسمت الفرش لـ طبيعيه و صناعيه حسب وظيفة الفرشه 

اول فرشه كنت متحمستلها اكثر من اي فرشه و صج يعني خيااااال 



فرشــه رقم 109
Luxe Face Paint

هالفرشه انتبهوا اذا تبون تطلبونها لانه في منها نوع ثاني 
هذي الفرشه مخصصه للكنتور الباودر شعرها مكس طبيعي و صناعي عجيبه تدمج الكنتور بطريقه وايد حلوه وتخليه محدد اكثر 
 النوع الثاني  109 بس راح تلاحظون حرف v مخصصه 
للكنتور الكريمي و شعرها صناعي 


فرشــه رقم 100
Luxe Face Finish

هالفرشه مكس بين شعر طبيعي و صناعي حجمها كبير و هي مخصصه للباودر 
للوجه و الرقبه تقدرين تستخدمينها لاي شي باودر انا استخدمها للبلشر  لاني صراحه ما احب 
احط باودر بس لمناطق التيزون ، هالفرشه توزع الباودر بشكل ناعم و خفيف 
الفرششه نااااااااااااااااعمه وايد حسيت الفرشه ارق مني 



فرشــه رقم 227
Luxe Soft Definer

هالفرشه اخذتها لاني احب فرش الدمج وايد و بالنسبه لي اي بنت لازم و ضروري تكون عندج و حده 
على الاقل ، لانه فرشة الدمج توزع الشدو وتدمجه بشكل وايد حلو ويبين وايد ارتب
هالفرشه بعد شعرها مكس طبيعي وصناعي ف يمسك فيها اللون اكثر من الصناعي 



فرشــه رقم 322

Brow Line

هذي فرشه للحواجب تقدرين تستخدمينها لكل منتجات الحواجب باودر او كريم 
حلوه لرسم خط الحاجب و تعبئت الفراغات 

هذا الموقع للي حابين يطلبون الفرش
https://www.zoeva-shop.de

اتمنى اتمنى بالاخير اني ما اكون نسيت اكتب ولا معلومه 
و اذا حابين تطلبون اي فرشه راح تلاقون كل التفاصيل و المعلومات عن الفرشه في موقعهم كاتبين نوع الفرشه و و ظيفتها طبعا اي فرشه لج الحريه تستخدمينها مثل ماتحبين مب شرط تتقيدين باللي مكتوب 
على الفرشه " لاتنسون تشتركون فالمدونه 



0 comments:

Post a Comment

Top