Review Ferrarucci Counter Cream Palette || ريفيو : فيراروشي كريم كنتور باليت

Thursday, September 10, 2015
بسم الله الرحمن الرحيم 
صبـاح / مسـاء . . الخير ،
اتمنى تكونون بـ تمام الصحه و العافيه 
؛
باليت كنتور كريمي من فيراروشي 


 شفتوا العلبه ! ابدا مايبين انها ماركه رخيصه 


مقارب شكله لكنتور انستازيا تركبيته جدا جدا صدمتني صراحه انا اول ماشفته قلت دام قلددوا انستازيا معناته الجوده ابدا مابتكون حلوه لان لي تجربه سابقه مع ارواجهم و ابدا ماكانت التجربه حلوه فـ اول ما استخدمته انصصدمت من جماال التركييبه ناااعمه و اللون وسط سهل جدا فالاستخدام انا عني 
استخدمت باقي الدرجات لاشياء ثانيه مع انه باليت كنتور 
مثال "البنانا" تحت الحاجب 
" نود" تغطية الهالات 
 تقدرين تستفيدين منه يعني بكذا طريقه وبنفس الوقت سعره رخيص و جودته حلوه و العلبه جميله 

و الاحلى تتوقعون شو ؟ 
تقدرين تشلين اي لون من العلبه مثلا اذا عندج z palette تقدرين تاخذين الدرجه اللي تبينها و تحطينها داخله و كل لون تحته الدرجه مكتوبه 
انا عندي درجة light  هذي افتح درجه اتوقع في درجات ثانيه اكيد 
هذي الست درجات اللي فالباليت 

من 
http://www.hindgallery.com
انستغرام : hindgallery@





0 comments:

Post a Comment

Top