IN LOVE WITH MY MINI BAG !

Tuesday, August 26, 2014

مرححبا شخبارككم . . طبعا بعيييداً عن المكياج و الاكل اول مره ادون مثل هالتدوينه ، و اول مره اتكلم عن جنطه حتى بالانستقرام ماسويتها .. هالججنطه اللي بتكلم عنها من زمان ابيها و للاسف مافي منها في فرع مردف ستي سنتر - دبي شي منها الحجم الكبير وانا مابي هالحجم .. 


ججنطتي اللذيذه من مايكل كورس  " Hamilton messenger bag

ما تتصورون شقد نتفه هالجنطه " وقعت في غرامها " 
حتى بالصور تطلع كبيييره بس بالواققع غييير غييير نتفه 
طبعااا الاسبانيات الحين بيقولون وييي قديمه هالجنطه من زمااان نازله اوكي انزين درينا درينا :)
المهم انا وصيت ابوي عليها من لندن تقريبا شهر 6 او 7 بس خليتها قلت اكشخ فيها بالعييد 

((( ابوي منصدم من حجمها يدق علي
ابوي :تراها صغيره انتي متأكده تبين هذي
انا : ابوي هيه هذي ماغيرها 
يسكر يرجع يتصل فيني . . ابوي : انزين صغيره ترا بعدين لاتقولين مابيها
انا : ابوي هذي هي اللي ابيها انا )))

المووهيييم . . . 


خذيت اللون البني لانه عملي و يليق على كل شي عكس الالوان الثانيه وماخذيت اسود 
لان بس مليت من اللون الاسود




.. 
شوفو كبرها مقارنه بالايفون o_O




زووم شوي P : 


انا اشوف انه السلسله اضافة نوع من الجمال للجنطه 




للي يقوولوون انها واايد صغييره اانا بالنسبه لي عادي 
لاني ما احط الفون داخل الجنطه دايما امسكه في ايدي 
الجنطه احط فيها ( بطاقة بنك - فلوس كاش - عطر - انتي بكتيريا )
بس ماله داعي اترس الجنطه تحت مسمى  "يمكن احتاجه "
لان الجنط الكبيره متعبه جدا صراحه وخصوصا بالطلعات اللي اطول فيها 

الجنططه كيووت ودج تلمينها خخخ ^ـ^"
تقدرين تلبسينها بكذا شكل 
وفي منها وايد الوان 


حبيت انزل هالبوست عنها لاني حبيتها وايد واييد .. وبس D=

طرق التواصل ، 
ask
http://ask.fm/fofti_
instagram
http://instagram.com/fofti_

0 comments:

Post a Comment

Top